التلميحات والنصائح

ممارسة الأتمتة التسويقية: تحقيق أكبر استفادة من بيانات العملاء المتوفرة

“يتم فهم العميل عن طريق زوايا مختلفه : خدمه العملاء، التسويق و المبيعات. ”

يقوم معظم الشركات بتجميع كميات هائلة من البيانات عن عملائها. وعلى الرغم من كمية هذه المعلومات، الصورة الكبيرة غالبا ما تكون غير واضحه - ناهيك عن أنه سيتم اتخاذ جميع هذه البيانات في الاستفادة من أنشطة التسويق. المزيد 9 نونبر 2016م

9 أمثلة عملية على أتمتة التسويق في مجال التجارة الإلكترونية

" نمو قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك أمر ضروري لتسويق متجرك الإلكتروني على نحو فعال. من الممكن بناء القائمه عن طريق محركات أو دوافع بسيطه. "

يمكن لاستخدام أنظمة التسويق المؤتمتة أن يزيد من عملاء المتاجر الموجودة عبر الإنترنت وتحسين تجربة العملاء.وفي هذا المقال، نقدم لكم 9 أمثلة على كيفية الاستفادة من أتمتة التسويق في المتاجر التي تعمل عبر الإنترنت. المزيد 8 نونبر 2016م 2

كيف تحقق تجربة العملاء المتميزة عبر الإنترنت

"علي الشركات عدم التقليل من قيمه المحتوي الصادر عن العملاء. العملاء يثقون في آراء العملاء الآخرون أكثر من الماده الترويجيه"

تزداد شعبية التسوق عبر الإنترنت مع الوقت، ويتجه الكثير من المستهلكين إلى التسوق الإلكتروني بهدف معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات. ولتحقيق النجاح، لا بد للشركات من التكيف مع التغير الذي يطرأ على سلوك المستهلكين. تعمل العديد من الشركات بالفعل عبر الإنترنت وخارجه، مما يمكنها من إيجاد نقاط تواصل جديدة للمستهلكين. تعمل العديد من الشركات بالفعل عبر الإنترنت وخارجه، مما يمكنها من إيجاد نقاط تواصل جديدة للمستهلكين. TESTI المزيد 7 نونبر 2016م

الاستخدام الفعال لأزرار Call-to-action

قم بالإطلاع على معدلات النقر لجميع أزرار CTR في موقعك الإلكتروني وتحليل نتائجها. بالإضافة إلى ذلك، قم باختبار تصاميم وأشكال جديدة لهذه الأزرار لتحسين أدائها.

زر Call to action- لم أجد له ترجمة دقيقة إلى اللغة العربية – هو مصطلح غير واضح، الغرض الرئيسي منه هو حث الزوار على ”القيام بعمل إجراء ما”. هذا الإجراء يمكن أن يكون تحميل ملف، شراء منتج أو مجرد طلب معلومة. في الأساس، يستعمل هذا لزر أساسا لإعطاء تعليمات واضحة للزوار للقيام بما تريدهم أن يفعلون على صفحتك الإلكترونية للوصول إلى هدف معين مهما كان تافه أو مهم. المزيد 15 نونبر 2013م

خمس طرق لجلب مزيد من الزوار لموقعك

التسويق عبر المحتوى هو إضافة مدونة إلى موقع شركتك للقيام بنشر مقالات ذات جودة عالية تثير اهتمام جمهورك المستهدف.

إذا كنت تبحث كذلك عن طرق جيدة لجذب عدد أكبر من الزوار، هذا المقال يقدم لك خمسة أفكار فعالة لمساعدتك في زيادة حركة المرور الخاصة بموقعك. المزيد 11 شتمبر 2013م

خمسة نصائح لإيصال رسائلك

بدلا من التركيز على قوائم وسجلات البريد الإلكتروني القديمة وذات الجودة الرديئة، قم بالتركيز على جمع مشتركين جدد أو على القيام بعمليات التسويق المستهدف باستعمال قوائم...

هناك عدة عوامل تؤثر على وصول نشراتك الإخبارية للمتلقين. كمسوق، يمكنك التحكم في العديد من هذه العوامل لضمان وصول مراسلاتك بالشكل الصحيح للقيام بالزيادة في المبيعات. لذلك، لقد جمعنا لك بعض النصائح المفيدة في المجال. المزيد 28 يناير 2013م

كيفية كتابة سطر موضوع جيد

تأكد من أن نص الموضوع يتماشى بشكل جيد مع مضمون النشرة الإخبارية. نص الموضوع المضلل قد يترك انطباع سلبيا لذا القراء ويجعلهم يتجاهلون نشراتك المستقبلية.

تجنب الأخطاء الشائعة في كتابة سطر الموضوع - اطلع على هذه التلميحات. المزيد 4 أكتوبر 2012م

وجه جمهورك المستهدف للمحتوى الصحيح باستعمال مواقع الهبوط كجزء من مزيجك التسويقي

لقد جمعنا خمس نصائح لتساعدك على الاستعمال السليم لمواقع الهبوط.

صفحات الهبوط (Landing Pages) هي حلقة مهمة في سلسلة التسويق الرقمي. تصميم نشرة إخبارية جيدة هو عمل مهم في القيام بحملة تسويقية ناجحة ولكن ليس كافي. لذلك، يجب التفكير في الهدف من النشرة الإخبارية وأين توجه. المزيد 10 إبريل 2012م

خمس نصائح لانشاء نشرات إخبارية فعالة

عند القيام بوضع كمية صور مناسبة مع النص قد تضفي جمالية على النشرة الإخبارية وتجعلها مرغوب فيها. خصوصا، إذا كانت الصور تظهر تلقائيا للمتلقين.

في التسويق الرقمي ينبغي دائما تشخيص محتوى النشرات الإخبارية للمتلقين. وبالتالي ليس هناك جواب أو صيغة مباشرة لتحسين أداء نشراتك الإخبارية. ولكن هناك بعض الخطوات الأساسية التي يجب أن تؤخذ بعين الإعتبار. لقد جمعنا لك بعض النصائح لمساعدتك على انشاء نشرات إخبارية بفعالية عالية. المزيد 9 يناير 2012م