Case Al Nabooda Volkswagen

1. مقدمة

1. مقدمة Mr. Bisher Yousfi "القدرات التحليلية التي توفرها أداة LianaMailer استثنائية وتساعدنا في قياس مدى فاعلية حملاتنا بشكل واقعي." Mr. Bisher Yousfi Marketing Manager, Al Nabooda Volkswagen

تأسست شركة النابودة للسيارات عام 1976 كجزء من مجموعة خليفة جمعة النابودة، وهي الوكيل المعتمد لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية.
تتمتع شركة النابودة للسيارات بمكانة رائدة مرموقة في مجالها بفضل الخدمات المتخصصة.ويعمل لدى الشركة فريق ماهر ومتخصص تحت إدارة احترافية وبموجب التزام متجددة تجاه تحسين معايير الخدمة بشكل مستمر، نظراً لكونها حجر الأساس الذي تقوم عليه الشركة.ولمواصلة تحسين خدماتها، بدأت الشركة بابتكار حملات عبر البريد الإلكتروني باستخدام أداة LianaMailer.

2. التوجه

2. التوجه Tomi Saikkonen "يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني وسيلة فعالة وسهلة لكسب عملاء جدد، وهي استكمال ممتاز لقنوات التسويق التقليدية" Tomi Saikkonen Sales Director, Liana Technologies Dubai

قامت شركة النابودة فولكس واجن بجمع البيانات من مختلف المصادر في المؤسسة.إلا أن المشكلة تمثّلت في عدم التحقق من صحة البيانات أو استخدامها بالشكل الذي يحقق إمكاناتها القصوى.ولهذا السبب كان الهدف من حملات البريد الإلكتروني تحسين وتحديث النظام الحالي للشركة.وبالإجمال، تم وضع ثلاثة أهداف للحملة:

  • التحقق من صحة البيانات المتوفرة
  • التقسيم والاتصال المستهدف
  • جمع طلبات تجربة القيادة

3. التطبيق

3. التطبيق Mr. Bisher Yousfi "العائد على الاستثمار المتحقق من التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الأعلى حتى الآن، وأفضل ما فيه هو تمكيننا من الحصول على إمكانات التحليل للمضي قدماً في تطوير أعمالنا." Mr. Bisher Yousfi Marketing Manager, Al Nabooda Volkswagen

أولاً، تم التحقق من قاعدة البيانات بواسطة برمجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني LianaMailer.يضمن التحقق من قاعدة البيانات كون البيانات قابلة للاستخدام قبل المضي قدماً.ثانياً، تم تعديل الأعمال الفنية في الحملة لتتكيف مع قناة التسويق عبر البريد الإلكتروني وتناسب الأجهزة المتحركة في الوقت ذاته.وفي نفس الوقت، كانت النابودة للسيارات تقود حملة متعددة القنوات، أضيف إليها البريد الإلكتروني لاستكمال الإعلانات الخارجية وإعلانات الصحف.

4. المخرجات

4. المخرجات Mr. Bisher Yousfi " تغيرت نظرتي تماماً إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني. فقد حقق فريق ليانا تكنولوجيز نتائج مذهلة وأنصح أي شخص يعمل في التسويق الإلكتروني بالاستعانة بخدماتهم." Mr. Bisher Yousfi Marketing Manager, Al Nabooda Volkswagen

تم قياس النتائج بشكل منهجي، مما أظهر المخرجات الاستثنائية التالية:

  • متوسط نسبة فتح الرسالة: 37,86%
  • فتح الرسالة بالأجهزة المتحركة: 69.46% (80.89% آبل مقابل 13.03% أندرويد)
  • طلبات تجربة القيادة التي تم تلقيها خلال الحملة: 40